ريال مدريد يستضيف "فياريال" ويسعى للتتويج بطلاََ بالدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه

ريال مدريد يستضيف "فياريال" ويسعى للتتويج بطلاََ بالدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه

تتجه أنظار مشجعو كرة القدم، وخاصة مشجعي الدوري الإسباني، اليوم (الخميس) إلى الملاعب الإسبانية الذي تستضيف مباريات الجولة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

في الموسمين الماضيين، تصدر ريال مدريد فرق الدوري برصيد 83 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط خلف منافسه برشلونة.

يبدو أن الفرصة رقم 34 للنادي في التاريخ للفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم رائعة، ليعزز رقمه القياسي بعدد مرات التتويج بلقب "الليغا" وتوسيع الفجوة مع أقرب مطاردية نادي برشلونة، الذي لديه 26 لقب.

يحتاج الريال فقط إلى 2 من 6 نقاط ليفوز بالبطولة في المباراتين القادمتين.

ويكفي الفريق الملكي الفوز اليوم على ضيفه فياريال "الغواصات الصفراء" ليتوج رسميًا قبل جولة من نهاية المسابقة، بغض النظر عن نتيجة آخر مباراة له، أو نتائج مباراتي غريمه برشلونة.

إذا تعثر ريال مدريد أمام فياريال، فلا يزال هناك إمكانية لتتويجه اليوم، بشرط أن يسقط برشلونة المضيف لأوساسونا على ملعب "كامب نو".

ستقام مباراتي "الريال ضد فياريال" و "برشلونة ضد أوساسونا" اليوم (الخميس) بتوقيت مكة في الساعة 22:00.

ويتطلع عشاق الغريمين التقليديين بفارغ الصبر نهاية جولة مباريات اليوم، ولكن مع تمنيات متفاوتة، فعشاق ريال مدريد ينتظرون أن تعلن صافرة نهاية مباراتهم مع فياريال تتويجهم باللقب الذي احتكره برشلونة في الموسمين الماضيين.

من ناحية أخرى، سيشاهد مشجعو برشلونة لعب فريقهم ضد أوساسونا ويضعون أنظارهم على مباراة ريال مدريد على أمل أن يسقط الريال ويستعيد فرصهم في الحفاظ على لقب "الليغا".