مانشستر يونايتد يفكر في التخلي عن الحارس ديفيد دي خيا واستعادة هندرسون من شيفيلد بعد "هفوة" دي خيا

مانشستر يونايتد يفكر في التخلي عن الحارس ديفيد دي خيا واستعادة هندرسون من شيفيلد بعد "هفوة" دي خيا

تقوم إدارة نادي مانشيستر يونايتد بدراسة إعادة حارس مرمى الفريق، دين هندرسون، المعار إلى شيفيلد يونايتد، بعد تدني مستوى الحارس الإسباني دافيد دي خيا بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

وصرحت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية، اليوم الاثنين، إن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر" أبدوا خوفهم من تراجع أداء دي خيا هذا الموسم، لذلك فإن دين هندرسون سوف يكون الحل لحراسة مرمى الفريق في الفترة القادمة.

ونصح آلان شيرار، مهاجم إنجلترا السابق، مسؤولي فريق "مانشستر يونايتد" بضرورة الرهان على حارس المرمى هندرسون، خاصة بعد تألق الحارس هندرسون بشكل لافت مع فريق شيفيلد يونايتد في بطولة الموسم الجاري للدوري الإنجليزي "البريميرليغ".

تعرض ديفيد دي خيا لانتقادات شديدة وسخرية بعد ارتكاب سلسلة من الأخطاء الفادحة هذا الموسم، وكلفت هذه الأخطاء "الشياطين الحمر" الكثير، كان آخرها مسؤوليته عن الهدف الثاني الذي أحرزه ماسون مونت لاعب فريق تشيلسي خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في حين خسر مانشستر يونايتد بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر أن دين هندرسون، صاحب الـ23 عام، لديه عقد رسمي مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2022، ويرغب فريق شيفيلد يونايتد في تجديد عقد إعارة حارس المرمى هندرسون لموسم آخر على الأقل.