كورة أوروبية

بيدري غونزاليس .. الموهبة الأسبانية

يعد بيدري غونزاليس لوبيز (18 عامًا) لاعب خط وسط نادي برشلونة و منتخب إسبانيا موهبة شابة اصبحت قليلة في ملاعب كرة القدم.

 

لعب بيدري موسمًا حافلا مع النادي الكتالوني في الموسم الماضي 2020ـ2021، كما لعب مع منتخب إسبانيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

 

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية عن أن الشاب الاسباني بيدري المرشح الأول للفوز بجائزة الفتي الذهبي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المنافس الوحيد لنجم برشلونة هو بيلنجهام الذي لا زال منتخبه في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” لكن لم يشارك سوى في 30 دقيقة فقط.

 

 

و يشارك بيدري مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم “أوروبا 2020, ويواصل تألقه في البطولة وذلك خلال لقاء الأخير  الذي جمعه مع المنتخب السويسري في الدور ربع النهائي.

 

بيدري لمس الكرة خلال لقاء سويسرا 111 مرة ومرر 5 كرات مفتاحية بجانب ارساله 6 تمريرات طويلة متقنة فضلا عن 84 تمريرة صحيحة للشاب الاسباني أمام سويسرا حيث صعد بفريقه للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

 

. وأيضًا جرى مؤخرًا استدعاؤه للالتحاق بالمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو الشهر المقبل، ما أثار جدلًا حول عدد المباريات الكبير الذي قد يرهق اللاعب.

أحمد الشاعر

أخبار الرياضة لحظة بلحظة عبر موقعنا التى يغطي كل دوريات كرة القدم المهمة, ويوفر لك مشاهدة مباريات اليوم ومباريات الغد بث مباشر بجودات مختلفة بدون تقطيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم الكشف عن مانع الإعلانات!

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الأعلانات - AdBlock من المتصفح للدخول الى الموقع او استخدم متصفح اخر شكراً لتفهمك وعذراً على الأزعاج.